العلاج من السحر-المعالج ابا على واحداث نهاية الزمان وزمن الملاحم
اهلا ومرحبا بكم فى منتديات الرقيه الشرعيه وعالم الجان واحداث نهايه الزمان
العلاج من كافة انواع السحر-المعالج ابا على 0596586865 من داخل السعوديه

العلاج من السحر-المعالج ابا على واحداث نهاية الزمان وزمن الملاحم

منتدى العلاج من كافة انواع السحر المس والسحر بانواعه وعالم الجان -احداث نهاية الزمان-زمن الفتن والملاحم-حرب هرمجدون-الامام المهدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدعية لدفع السحر والجن والعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 22/02/2012

مُساهمةموضوع: أدعية لدفع السحر والجن والعين    الخميس مارس 01, 2012 6:20 pm

أدعية لدفع السحر والجن والعين
 يا الله يا كفيل يا وكيل يا معين يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا ذا الجلال والإكرام ذا الطول والأنعام اللهم بحق أسمائك حصل عليك كل مقصود وبلغة الآمال والتذلل برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم أحفظنا وأعذنا بفضل بسم الله الرحمن الرحيم اللهم أحفظني من شر كل عين انسيه وجنيه وشيطانيه علوية وسفلية ونجني يا رب بما نجيت به لوطاً واشفعني من كل عين واسترني من كل فضيحة ومن شر شماتة الأعداء انك على كل شيء قدير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
 اللهم إني استعيذ بك يا الله من كل شيء يؤذيني قي كل طريق في البر والبحر والليل والنهار وفي كل سفر وفي كل إقامة ونجني يا رب من سوء الأيام والليالي ومن شر سوء الأحلام ومن شر جميع الجن والشياطين ، ومن شر جميع العفاريت ومن شر جميع الزوابع ومن شر جميع قبائل الجن ومن شر ما يلج في الليل والنهار ومن شر ما تتعرض له الأجسام به من أذى ومن شر ما يتعرض بني آدم وحواء واحفظني بحق أسمائك العظيمة من شر كل ساحر وساحرة وجني وجنية وإبليس وجنوده وأتباعه وأشياعه ومن شر كل مؤذي ومن شر كل وجع وطارق وأفه وعاهة وهامه ولامه ودابة وكل نابع ووجع وحمى وسخونة والله خير حافظ .
 اللهم أحفظني من جميع ما ينزل من السماء وما يخرج من الأرض ومن شر جميع المخلوقات يا رحمن يا رحيم يا كافي يا واقي يا حفيظ وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبته وسلم تسليماً كثيراً .
 ولدفع الجن : ألعنك بلعنه الله التامة ( 7 ) أعوذ بالله منك ( 3 ) .
 سبحان الملك القدوس رب الملائكة والروح جللت السموات والأرض بالعزة والجبروت آمنت بالله ورسله ( 3 ) هو الأول والآخر والظاهر والباطن وهو بكل شيء عليم لا إله إلا الله .
 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء ( 7 ) مرات .
 لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
 ( 100 ) مرة .
 بسم الله لا حول ولا قوة إلا بالله ( 7 ) مرات .
 حسبنا الله من كل شيء ( 7 ) مرات .
 ألا بذكر الله تطمئن القلوب .
 ولدفع العين خاصة :
 بسم الله الله اذهب حرها وبردها ووصبها اذهب البأس رب الناس اشف أنت الشافي لا يكشف الضر إلا أنت .
 أو بأدعية التحصين ( حصنتكم بالحي القيوم الذي لا يموت أبداً ودفعت عنكم السوء بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه ، أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاروهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وبرأ وذرا ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتنة الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارق يطرق بخير يا رحمن . بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ، بسم الله أرقيك بسم الله يبريك مـن
 كل داء يشفيك ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر كل ذي عين . اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك لا يغادر سقماً .
 وإذا عرف العاين نأخذ من أثره أو من اثر وضوءه ويصب عليه ماء ثم يصب على رأس الإنسان المصاب بالعين وظهره من الخلف صبة واحدة .
 البدء في الصباح بسبع عجوات ( تمر المدينة ) يدفع السحر والسم .
 الحجابة .
 تدق 7 ورقات سدر خضر ثم يصب عليه ماء وتقرأ آيات السحر ثم يشرب فيها ويغتسل المسحور .
 الدعاء : اللهم انك قدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك بأذن الضر ، فأعذني بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق ما أنزلته في قولك تعالى : ( فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elroqyaelshar3ya.montadarabi.com
 
أدعية لدفع السحر والجن والعين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلاج من السحر-المعالج ابا على واحداث نهاية الزمان وزمن الملاحم :: السحر وانواعه والعلاج منه :: السحر وانواعه والعلاج منه-
انتقل الى: